فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات التلقي تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 287-331]

ا

  • اتجاهات الجمهور تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]
  • استراتيجيات الاتصال فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 315-351]
  • استرلتيجيات الاتصال دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 711-744]
  • الاتصال البيئى البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 103-139]
  • الاتصال الحكومى البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 103-139]
  • الاتصال السياسي إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 403-445]
  • الاستراتيجيات الاتصاليةح الدبلوماسية الرقمية دور المعارض الدولية في صناعة العلامة الوطنية للمملكة العربية السعودية وفقاً لمؤشر Anholt لتصنيف الدول. (NBI) [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 655-709]
  • الأشخاص ذوي الإعاقة دور وسائل الإعلام الأردنية في بناء الصورة الذهنية لذوي الإعاقة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-243]
  • الإضاءة استخدام الظلال كاستراتيجية ابتكارية للتشابه البصري في ثراء الرسالة الإعلانية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 489-506]
  • الإعلام البيئي فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 315-351]
  • الإعلام الرقمي دور الإعلام الرقمي في تعزيز الامن السيبراني ومكافحة التهديدات والجرائم السيبرانية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 47-85]
  • الإعلام الرقمي دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 1-55]
  • الإعلانات المتحركة توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 287-313]
  • الإعلانات النسائية العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
  • الاعلان ثلاثى الابعاد توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 287-313]
  • الاقناع الأساليب الإقناعية المستخدمة عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ودورها فى تسويق الخدمات الحكومية الإلكترونية الجديدة " دراسة حالة منصة مصر الرقمية " [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 427-463]
  • الأكاديميين غير العمانيين الصورة الذهنيّة لسلطنة عُمان وعوامل تشكلها لدى أكاديمي جامعة السُلطان قابوس [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 121-147]
  • الأمن السيبراني دور الإعلام الرقمي في تعزيز الامن السيبراني ومكافحة التهديدات والجرائم السيبرانية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 47-85]
  • الإنستجرام  الأساليب الإقناعية المستخدمة عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ودورها فى تسويق الخدمات الحكومية الإلكترونية الجديدة " دراسة حالة منصة مصر الرقمية " [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 427-463]
  • الانفوجرافيك التفاعلي تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 465-518]
  • البث المباشر تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 53-101]
  • البث المباشر تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-256]
  • البث المباشر توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 257-286]
  • البحوث واقع ممارسة البحوث في إدارات العلاقات العامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 181-208]
  • البلاغة البصرية استخدام الظلال كاستراتيجية ابتكارية للتشابه البصري في ثراء الرسالة الإعلانية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 489-506]
  • البنوك اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 245-284]
  • البيانات الضخمة تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]
  • البيع الإلكتروني التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]
  • التأثير تعرض الشباب الجامعي السعودي للإعلانات عبر قنوات اليوتيوب وتأثيرها على السلوك الشرائي لديهم [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 353-400]
  • التحليل من المستوى الثاني- مواثيق السلوك المهني والأخلاقي الاتجاهات البحثية العربية والأجنبية في مجال أخلاقيات العلاقات العامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 1-51]
  • التسوق الإلكتروني العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية. [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 333-387]
  • التسويق تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 53-101]
  • التسويق تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-256]
  • التسويق الاجتماعى فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 595-651]
  • التسويق الإلكتروني فاعلية توظيف التسويق الإلكتروني في دعم برامج التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 425-466]
  • التسويق الإلكتروني التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]
  • التسويق الالكتروني تقييم النخبة الإعلامية لفاعلية التسويق باستخدام تقنية الواقع المعزز [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 149-194]
  • التسويق الرقمي توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 257-286]
  • التسويق الرقمي تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 447-492]
  • التسويق المكاني التسويق المكاني للعلامة التجارية للمدن: مدينة العلمين الجديدة أنموذجًا [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 99-140]
  • التسويق بالمحتوى توظيف استراتيجية التسويق بالمحتوى فى الصفحات الرسمية لمنصات البث الرقمى العربية والأجنبية بموقع فيسبوك [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 371-423]
  • التعاون الأمنى العربى الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
  • التعصب الرياضي تأثير التعرض لصفحات المؤثرين الرياضيين في شبكات التواصل الاجتماعي على إدراك قضية التعصب الرياضي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 389-426]
  • التغريدات تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]
  • التغيرات المناخية البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 103-139]
  • التنظيمات الإرهابية سيميولوجيا الصورة في الخطاب الإعلامي للتنظيمات الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 569-599]
  • التنمية المستدامة فاعلية توظيف التسويق الإلكتروني في دعم برامج التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 425-466]
  • التنمية المستدامة دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 1-55]
  • التوعية تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 287-331]
  • التوعية الإلكترونية تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 287-331]
  • التوعية البيئية الحكومية البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 103-139]
  • الجرائم السيبرانية دور الإعلام الرقمي في تعزيز الامن السيبراني ومكافحة التهديدات والجرائم السيبرانية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 47-85]
  • الجريمة الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
  • الحكومة المصرية فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 315-351]
  • الحملات الإعلامية الرقمية فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 315-351]
  • الحملات الصحية تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 287-331]
  • الخدمات الحكومية الالكترونية    الأساليب الإقناعية المستخدمة عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ودورها فى تسويق الخدمات الحكومية الإلكترونية الجديدة " دراسة حالة منصة مصر الرقمية " [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 427-463]
  • الخصائص السيكولوجية التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]
  • الخطاب الإعلامي سيميولوجيا الصورة في الخطاب الإعلامي للتنظيمات الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 569-599]
  • الخطاب الإعلامي التفاعلى الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
  • الدبلوماسية الرقمية توظيف السفارات الفلسطينية في الدول العربية لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 547-568]
  • الدبلوماسية العامة دور المعارض الدولية في صناعة العلامة الوطنية للمملكة العربية السعودية وفقاً لمؤشر Anholt لتصنيف الدول. (NBI) [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 655-709]
  • الدعاية مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]
  • الدعم المؤسسي دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 711-744]
  • الدور التشاركى فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 595-651]
  • الذكاء الاصطناعي إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 243-286]
  • الذكاء الاصطناعي  دور الذكاء الاصطناعي في تطوير المضامين الإعلامية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-180]
  • الرسالة الإعلانية استخدام الظلال كاستراتيجية ابتكارية للتشابه البصري في ثراء الرسالة الإعلانية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 489-506]
  • السفارات الفلسطينية توظيف السفارات الفلسطينية في الدول العربية لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 547-568]
  • السلوك الشرائي تعرض الشباب الجامعي السعودي للإعلانات عبر قنوات اليوتيوب وتأثيرها على السلوك الشرائي لديهم [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 353-400]
  • السمعة الرقمية إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 403-445]
  • السمعة الشخصية إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 403-445]
  • السياسات الحضرية التسويق المكاني للعلامة التجارية للمدن: مدينة العلمين الجديدة أنموذجًا [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 99-140]
  • الشباب الجامعي تعرض الشباب الجامعي السعودي للإعلانات عبر قنوات اليوتيوب وتأثيرها على السلوك الشرائي لديهم [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 353-400]
  • الشراء الاندفاعي تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 53-101]
  • الشراء الاندفاعي تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-256]
  • الصفحات الرسمية الإسرائيلية مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]
  • الصفوة الاكاديمية تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 465-518]
  • الصورة الذهنية الصورة الذهنيّة لسلطنة عُمان وعوامل تشكلها لدى أكاديمي جامعة السُلطان قابوس [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 121-147]
  • الصورة الذهنية استخدام العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لوزارة الثقافة لدى النخب الأردنية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 507-544]
  • الصورة الذهنية الصورة الذهنية للمجالس المحلية الأردنية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 467-488]
  • الصورة الذهنية دور وسائل الإعلام الأردنية في بناء الصورة الذهنية لذوي الإعاقة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-243]
  • الصورة الذهنية دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 711-744]
  • الصورة النمطية محددات تشكيل الصورة النمطية لرائدات الأعمال وعلاقتها باتجاهات الشباب الجامعي نحو المشروعات الريادية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 1-46]
  • الظل استخدام الظلال كاستراتيجية ابتكارية للتشابه البصري في ثراء الرسالة الإعلانية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 489-506]
  • العلاقات العامة توظيف السفارات الفلسطينية في الدول العربية لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 547-568]
  • العلاقات العامة واقع ممارسة البحوث في إدارات العلاقات العامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 181-208]
  • العلاقات العامة دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 711-744]
  • العلاقات العامة تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]
  • العلامة التجارية للمدن التسويق المكاني للعلامة التجارية للمدن: مدينة العلمين الجديدة أنموذجًا [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 99-140]
  • العلامة الوطنية دور المعارض الدولية في صناعة العلامة الوطنية للمملكة العربية السعودية وفقاً لمؤشر Anholt لتصنيف الدول. (NBI) [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 655-709]
  • العمل الدبلوماسي دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 711-744]
  • العوامل التنظيمية تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 447-492]
  • الفيسبوك مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]
  • القائم بالاتصال   دور الذكاء الاصطناعي في تطوير المضامين الإعلامية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-180]
  • المبادرات الخضراء البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 103-139]
  • المبادرات الرئاسية تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 465-518]
  • المجالس المحلية الصورة الذهنية للمجالس المحلية الأردنية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 467-488]
  • المرأة المصرية العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
  • المستهلك المصري تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 53-101]
  • المستهلك المصري العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية. [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 333-387]
  • المصداقية تأثير التعرض لصفحات المؤثرين الرياضيين في شبكات التواصل الاجتماعي على إدراك قضية التعصب الرياضي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 389-426]
  • المضامين الإعلامية  دور الذكاء الاصطناعي في تطوير المضامين الإعلامية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-180]
  • المطوية الإلكترونية تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 287-331]
  • المعارض الدولية دور المعارض الدولية في صناعة العلامة الوطنية للمملكة العربية السعودية وفقاً لمؤشر Anholt لتصنيف الدول. (NBI) [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 655-709]
  • المنظمات الحكومية          واقع ممارسة البحوث في إدارات العلاقات العامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 181-208]
  • المنظمات العالمية فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 595-651]
  • المنظمات المصرية تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 447-492]
  • المؤثرات البصرية توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 287-313]
  • المؤثرون الرياضيون تأثير التعرض لصفحات المؤثرين الرياضيين في شبكات التواصل الاجتماعي على إدراك قضية التعصب الرياضي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 389-426]
  • المؤثرين العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
  • المؤسسات الحكومية فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 595-651]
  • النخب الأردنية استخدام العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لوزارة الثقافة لدى النخب الأردنية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 507-544]
  • النخبة الإعلامية تقييم النخبة الإعلامية لفاعلية التسويق باستخدام تقنية الواقع المعزز [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 149-194]
  • النخبة السياسية الفلسطينية إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 403-445]
  • النوايا الشرائية توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 257-286]
  • النية الشرائية العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية. [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 333-387]
  • الهاشتاج دور الهاشتاج بموقع تويتر في ترتيب أولويات القضايا لدى الجمهور [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 519-594]
  • الهولوجراف توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 287-313]
  • الهولوجرام توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 287-313]
  • الهوية الاجتماعية العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
  • الهوية المرئية اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 245-284]
  • الهوية المؤسسية اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 245-284]
  • الواقع المعزز تقييم النخبة الإعلامية لفاعلية التسويق باستخدام تقنية الواقع المعزز [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 149-194]
  • الواقع المعزز العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية. [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 333-387]
  • الوعى البيئى البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 103-139]
  • الوعى البيئى فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 315-351]
  • الوعي المروري دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 1-55]
  • اليوتيوب تعرض الشباب الجامعي السعودي للإعلانات عبر قنوات اليوتيوب وتأثيرها على السلوك الشرائي لديهم [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 353-400]

ت

  • تحليل الخطاب الاعلامى الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
  • تحليل المحتوى مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]
  • تحليل المشاعر تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]
  • ترتيب الأولويات مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]
  • ترتيب أولويات القضايا دور الهاشتاج بموقع تويتر في ترتيب أولويات القضايا لدى الجمهور [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 519-594]
  • تقنيات الشراء التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]
  • تويتر دور الهاشتاج بموقع تويتر في ترتيب أولويات القضايا لدى الجمهور [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 519-594]
  • تويتر تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]

ج

  • جامعة السُلطان قابوس الصورة الذهنيّة لسلطنة عُمان وعوامل تشكلها لدى أكاديمي جامعة السُلطان قابوس [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 121-147]
  • جمهور مدينة اربد الصورة الذهنية للمجالس المحلية الأردنية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 467-488]

ح

  • حقوق الإنسان الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
  • حملات التسويق الاجتماعى فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 595-651]

د

  • دراسة كيفية تقييم النخبة الإعلامية لفاعلية التسويق باستخدام تقنية الواقع المعزز [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 149-194]

ر

  • راس المال الاجتماعى العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
  • ريادة الأعمال محددات تشكيل الصورة النمطية لرائدات الأعمال وعلاقتها باتجاهات الشباب الجامعي نحو المشروعات الريادية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 1-46]

س

  • سلطنة عمان الصورة الذهنيّة لسلطنة عُمان وعوامل تشكلها لدى أكاديمي جامعة السُلطان قابوس [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 121-147]
  • سيميولوجيا الصورة سيميولوجيا الصورة في الخطاب الإعلامي للتنظيمات الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 569-599]

ش

  • شبكات التواصل الاجتماعي استخدام العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لوزارة الثقافة لدى النخب الأردنية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 507-544]
  • شبكات التواصل الاجتماعي تأثير التعرض لصفحات المؤثرين الرياضيين في شبكات التواصل الاجتماعي على إدراك قضية التعصب الرياضي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 389-426]

ص

  • صفحة المنسق مدى توظيف الصفحات الرسمية الإسرائيلية على الفيسبوك لتقنيات الدعاية خلال الحرب الرابعة على قطاع غزة: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 87-119]

ع

  • علاقات عامة إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 403-445]

ف

  • فيسبوك توظيف السفارات الفلسطينية في الدول العربية لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 547-568]
  • فيسبوك اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 245-284]
  • فيسبوك إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 403-445]

ق

  • قرار الشراء الاندفاعي تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 53-101]
  • قرار الشراء الاندفاعي تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-256]

م

  • مبادرة "اتحضر للأخضر" البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 103-139]
  • مجلس وزراء الداخلية العرب الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
  • مكافحة التهديدات دور الإعلام الرقمي في تعزيز الامن السيبراني ومكافحة التهديدات والجرائم السيبرانية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 47-85]
  • مكافحة الجريمة الخطاب الإعلامي التفاعلى (الالكترونى) لمجلس وزراء الداخلية العرب حول قضايا التعاون الأمنى العربى [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 193-241]
  • ممارسي العلاقات العامة إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 243-286]
  • منصات البث الرقمى توظيف استراتيجية التسويق بالمحتوى فى الصفحات الرسمية لمنصات البث الرقمى العربية والأجنبية بموقع فيسبوك [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 371-423]
  • منصات البث الرقمى؛ الالتسويق بالمحتوى توظيف استراتيجية التسويق بالمحتوى فى الصفحات الرسمية لمنصات البث الرقمى العربية والأجنبية بموقع فيسبوك [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 371-423]
  • منصة مصر الرقمية الأساليب الإقناعية المستخدمة عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ودورها فى تسويق الخدمات الحكومية الإلكترونية الجديدة " دراسة حالة منصة مصر الرقمية " [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 427-463]
  • مواقع التسويق الإلكتروني فاعلية توظيف التسويق الإلكتروني في دعم برامج التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 425-466]
  • مواقع التواصل الاجتماعي سيميولوجيا الصورة في الخطاب الإعلامي للتنظيمات الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 569-599]
  • مواقع التواصل الاجتماعي اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 245-284]
  • مواقع التواصل الاجتماعي العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]

ن

  • نظريات التأثير الانتقائى فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 595-651]
  • نظرية الامتياز واقع ممارسة البحوث في إدارات العلاقات العامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 181-208]
  • نظرية التبنى توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 287-313]
  • نظرية التفاعلية الرمزية دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 1-55]
  • نظرية التلقي تأثير أدوات التوعية الإلكترونية على تدعيم آليات تلقي رسائل الحملات الصحية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 287-331]
  • نظرية التوافق المعرفى دور وسائل الإعلام الأردنية في بناء الصورة الذهنية لذوي الإعاقة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-243]
  • نظرية النشاط الرقمي دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 1-55]
  • نظرية النظم تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 447-492]
  • نظرية النوع الاجتماعي محددات تشكيل الصورة النمطية لرائدات الأعمال وعلاقتها باتجاهات الشباب الجامعي نحو المشروعات الريادية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 1-46]
  • نظرية الهوية الاجتماعية العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 141-208]
  • نظرية انتشار المبتكرات تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 465-518]
  • نظرية انتشار المبتكرات والمستحدثات تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 465-518]
  • نظرية تأطير الهدف التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]
  • نظرية تمثيل المعلومات توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 257-286]
  • نظرية ثراء الوسيلة إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 243-286]
  • نظرية قبول التكنولوجيا إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 243-286]
  • نموذج المثير والاستجابة العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية. [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 333-387]
  • نموذج المثير والاستجابة توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 257-286]
  • نموذج رولر فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 315-351]

و

  • وزارة الثقافة استخدام العلاقات العامة لشبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لوزارة الثقافة لدى النخب الأردنية: [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 507-544]
  • وزارة الخارجية العراقية دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 711-744]
  • وسائل الإعلام الأردنية دور وسائل الإعلام الأردنية في بناء الصورة الذهنية لذوي الإعاقة [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 209-243]
  • وسائل التواصل الاجتماعي توظيف السفارات الفلسطينية في الدول العربية لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية [المجلد 2023، العدد 25، 2023، الصفحة 547-568]
  • وسائل التواصل الاجتماعي تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر: [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 57-97]

ه

  • هوس الشراء التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء [المجلد 2023، العدد 26، 2023، الصفحة 285-331]